التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Who All Can Apply for Design Registration

التصميم يعني فقط ميزات الشكل أو النمط أو تكوين الخط أو اللون المطبق على أي مقالة بتنسيق ثنائي الأبعاد أو ثلاثي الأبعاد بأي عملية يدوية أو ميكانيكية يمكن الحكم عليها بالعين.

لا يشمل أي علامة تجارية أو عمل فني (بموجب حقوق النشر)

يشمل مالك التصميم الجديد أو الأصلي -
(1) مؤلف التصميم
(2) الشخص الذي يحصل على التصميم المنفذ من قبل شخص آخر و
(3) من حصل على حق التصميم من مؤلف.

تطبيق التصميم-

يمكن تقديم طلب التصميم من قبل أي شخص يدعي أنه مالك لتصميم جديد أو أصلي يمكن تقديمه إلى المراقب المالي. يجب تقديم الطلب في شكل محدد ويجب أن يكون مصحوبًا بأربع نسخ من تمثيل التصميم والرسوم المقررة. يمكن إرسال هذا الطلب باليد أو بالبريد المسجل.

يجب أن يذكر الطلب الفئة التي سيتم تسجيل هذا التصميم عليها. تنص قواعد التصميمات لعام 2001 على التصنيف الذي يمكن من خلاله تفضيل التطبيق. عند تقديم الطلب ، إذا ظهر أي اعتراض للمراقب ، مما يتطلب تعديلًا في الطلب ، فيجوز له إبلاغ مودع الطلب بقائمة هذه الاعتراضات. يجب على مقدم الطلب إزالة / حل الاعتراضات في غضون 6 أشهر. بموجب القسم 6 ، يتم تسجيل التصميم لجميع أو أي من المقالات المكونة في فئة معينة. عندما يتم تسجيل التصميم لأي مادة تندرج تحت تصنيف واحد ، يمكن منح طلب التصميم نفسه ولكن لأي مادة أخرى في نفس التصنيف إلى مقدم الطلب نفسه.

قل 
"زجاجة" و "كيس" تندرج تحت نفس التصنيف وإذا حصل أي شخص على تصميم تحت "زجاجة" فلن يتم رفضه بنفسه من الحصول على نفس التصميم لـ "حقيبة". يمكن للمراقب إما الموافقة على الطلب أو رفضه. عند الرفض ، يمكن للشخص المتضرر أن يفضل الاستئناف أمام المحكمة العليا. يمنح المراقب شهادة تسجيل لمقدم الطلب وينشر حقيقة تسجيل التصميم. يتم الاحتفاظ بسجل للتصاميم في مكتب براءات الاختراع ، يتم فيه إدخال جميع تفاصيل التصميم. هذا السجل هو دليل ظاهر على أي حقيقة تتعلق بالتصميم. تطبيق متبادل: - يمكن لأي شخص تقدم بطلب للحصول على أي تصميم في المملكة المتحدة أو أي دولة أخرى في الاتفاقية أن يطالب بنفس التصميم في الهند. ومع ذلك ، يجب تقديم هذه المطالبة في غضون 6 أشهر من تاريخ تقديم الطلب في المملكة المتحدة أو دول الاتفاقية الأخرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

The Music Gellary 6

يمكنك أيضًا إنشاء موقع ويب بسيط حيث تقدم وتبيع موسيقى الفنون الجميلة مثل الرسامين والنحاتين وفناني الرسم وعمال الخشب والحرفيين الذين يبيعون أعمالهم. على موقعك ، يمكنك التحدث عن ألبومك على الفيديو ، أو مدونة الموسيقى ، أو الراديو عبر الإنترنت ، أو من خلال المقابلات ، أو الموسيقى أو البودكاست الموجهة للفنانين ، ومن خلال المقالات ، بحيث يمكنك إرسال كل حركة المرور إلى صفحة eBay الخاصة بك أو الشخصية موقع الويب حيث يكون كل ما تبيعه عبارة عن نسخ من مجموعة الإصدار المحدود من موسيقى الفنون الجميلة. تتمثل بساطة هذه الخطة في أنك ، إلى جانب eBay كوسيط ، تتحكم في العملية بأكملها. الفكرة هنا كما هو الحال مع معظم المزادات هي مشاهدة مقدمي العطاءات وهم يتنافسون مع بعضهم البعض حيث يشاهد الجميع السعر يرتفع أكثر فأكثر.    قم بتسمية السعر الخاص بك: The Radiohead Experiment فعلت الفرقة Radiohead شيئًا كهذا ولكن بشكل مختلف. بدلاً من بيع ألبوم رقمي حصري من نوع واحد أو إصدار محدود ، سمحوا لمعجبيهم بدفع ما يريدون مقابل إصدارهم الجديد في ذلك الوقت. أسفرت التجربة عن نتائج مختلطة ولكن بشكل...

Earn money from telegram's bot

Hellow everybody here you will see all real bots in telegram and their link to earn money🤑💸 1_Hamstercombat: it will TGE in 26/9 this year VISIT HERE 2_BLUM : It have a big CEO VISIT HERE

The Music Gallery 5

كلمة عن العرض والطلب وبالمثل ، يجب أن يكون قانون العرض والطلب أيضًا جزءًا من معادلة تسعير موسيقاك كفنون جميلة. في الأساس ، يعمل قانون العرض والطلب على النحو التالي: كلما زاد العرض ، انخفض الطلب ، وكلما انخفض العرض ، زاد الطلب. بعبارة أخرى ، كلما زاد وجود شيء ما ، كلما قلت قيمته وأقل من وجود شيء ما ، زادت قيمته. لا يعمل القانون دائمًا على هذا بشكل مثالي ، ولكنه يعمل كقاعدة عامة. تكمن مشكلة هذا القانون في أنه لا يأخذ في الاعتبار إلا بشكل طفيف علم النفس الجماعي والطريقة التي يتم بها إنشاء الطلب ، والتي تتم عن طريق الإعلان والتسويق والعلاقات العامة (العلاقات العامة). بدون هذه العوامل الثلاثة التي تعمل لصالحك ، سيكون هناك طلب ضئيل أو معدوم على موسيقى الفنون الجميلة LP ، بغض النظر عن مدى صغر العرض لديك. فقط عندما تعمل هذه العوامل الثلاثة لصالحك ويكون الطلب مرتفعًا إلى حد ما ، يمكن أن يرتفع سعر ملفات الموسيقى الفنية الفريدة أو المحدودة الإصدار LP أو القرص المضغوط أو الملفات الصوتية الرقمية. لذا كن طليقًا مع الأمل في توظيف الإعلانات والتسويق والعلاقات العامة وتأكد من وجود الطلب بين جمه...